حاسبة السعرات الحرارية اليومية

حساب احتياجات السعرات الحرارية اليومية

هذه الحاسبة هي أداة فريدة تسمح لك بحساب السعرات الحرارية التي تحصل عليها بناءً على إنفاقك على الطاقة ونظامك الغذائي.

لقد قمنا بتطويرها بحيث يمكنها الاستجابة بأكبر قدر من الدقة لاحتياجات الجسم اليومية.

Imperial
متري
المعلومات الاساسية
نسبة النشاط
نتيجتك هي
المحصل من السعرات الحرارية المستهدفة في اليوم:
0

احسب وافهم متطلباتك اليومية من السعرات الحرارية

ما هي احتياجتي من السعرات الحرارية؟

ما هي كمية السعرات الحرارية التي أتناولها يوميًا وكم عدد السعرات الحرارية التي أحتاجها حقًا في اليوم؟ هذه أسئلة كثيرًا ما يطرحها أي شخص مهتم بصحته أو وزنه على نفسه.

إذا كنت تستهلك سعرات حرارية أكثر مما تحتاجه في اليوم ، فسوف تزداد بدانة بمرور السنين.على المدى الطويل ، فإنك تخاطر بزيادة الوزن ، والإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وحتى السمنة.

من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون تناول القليل من السعرات الحرارية يوميًا بنفس الخطورة.حرمان جسمك من العناصر الغذائية الأساسية والمعادن والفيتامينات يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية في المستقبل.

لكن لا تقلق ! مع الآلة الحاسبة المجانية يمكنك بسهولة حساب السعرات الحرارية اليومية الموصى بها.ما عليك سوى ملء المعلومات المطلوبة بالإضافة إلى هدفك (فقدان الوزن أو اكتسابه) وستظهر لك الآلة الحاسبة للسعرات الحرارية التي يتم حرقها يوميًا ما يجب عليك اتباعه!

كيف تعمل حاسبة متطلبات السعرات الحرارية الخاصة بموقعنا؟

كيف تحسب آلتنا بالضبط متطلباتك اليومية من السعرات الحرارية؟ يعتمد حساب كمية السعرات الحرارية الموصى بها على عدة عوامل مختلفة: جنسك وعمرك ونشاطك اليومي.تأخذ حاسبة السعرات الحرارية الموصى بها يوميًا كل هذه المتغيرات في الاعتبار.

جنسك ، على سبيل المثال ، يلعب دورًا حيويًا في حساب السعرات الحرارية اليومية. الرجال عموما لديهم نسبة عضلية أعلى من النساء. كما أن العضلات تحرق السعرات الحرارية أسرع من الدهون ، من الطبيعي اذا أن تكون احتياجات الرجال من السعرات الحرارية أعلى من احتياجات النساء من السعرات الحرارية.

يلعب العمر أيضًا دورًا أساسيًا، مع تقدمنا ​​في العمر ، تحرق أجسامنا سعرات حرارية أقل وأقل في اليوم.وهذا يعني أنه مع تقدم الفرد في العمر ، فإن عملية الأيض تتباطأ وتقل أيضًا حاجته إلى السعرات الحرارية يوميًا.هذا عامل أساسي ، خاصة إذا فشل شخص ما في تقليل تناول السعرات الحرارية من سنة إلى أخرى. عادة ما تكون زيادة الوزن هي النتيجة.

أخيرًا ، يجب أيضًا مراعاة أسلوب حياتنا ونشا طنا اليومي. حيت ان الاشخاص الذين لديهم نمط حياة نشط بدنيًا سيحرقون سعرات حرارية أكثر يوميًا ويحتاجون إلى سعرات حرارية أعلى. كما انه سيكون لدى الأشخاص الذين يمارسون الأنشطة الرياضية المزيد من العضلات وبالتالي يوصى بتناول سعرات حرارية أعلى.

كيف تفسر نتائجك؟

احتياجاتك من السعرات الحرارية وفقًا لهدفك

بمجرد أخذ جميع العوامل في الاعتبار وإدخال بياناتك الشخصية ، ستعرض الآلة الحاسبة احتياجاتك اليومية من السعرات الحرارية!

وعليه لن يتبقى لك سوى حساب السعرات الحرارية لمختلف وجباتك الغذائية اليومية لكي تطابق نتيجتك التي تحصلت عليها عن طريق الحاسبة.